أخر الاخبار

عرض شفوي كُن أنت فقط

إذا كان عقلك مليئاً بالأفكار المعقده،عليك التوقف قليلاً لإفراغه وتنقيته . أزل جميع الأغلال والتعقيدات التي تقيده كما لو انك تكنس خيوط العنكبوت بمكنسه. 

 


 

عِش ببساطه إحيا  خليّ البال ، عش حياه شفافيه دون تكلفف،لا تشغل نفسك بالشكوك او بالآخريين ،عش حياه بهيجه وطبيعيه تغلب عليها البساطه وإذا تعثرت قليلاً بسبب أحدهم لا تقلق وتابع حياتك ببساطه دون أن تتأثر من ذلك.

عش خالي البال ابتعد عن التقلييد كن انت فقط عش وانت تسموا بذاتك ليس عليك أن تصبح مثل أحد ٱخر .كن على سجيتك ، كن الشخص الذي يحمل أسمك.

اكمل سيرك وواصل تقدمك وَدِع كل ما جرى وحدث دون ندم او تحسر او حتى إلتفات ، بل دَع أنف الماضي بما حوى في الترااب وتخطاه بلا ادنى إهتمام لا تلتفت فكل الذين إلتفتوا تأخروا وظلوا في اماكنهم يتحسرون ، امضِ حيث غدً ،وغدً بكَ ولك أجمل فغداً تُشرق كَشمس لا تأبى الغروب ، مخالفه لنواميس الكون.

غداً تقف مجدداً ،وتزييح عن قلبُك غبار الوجع وتفتح نوافذ الطمأنينه ستبدوا فخوراً بنفسك جداً كلما تذكرت كيف كنت ،وإلى أين وصلت.

إسمح لفكرك أن يكون إيجابياً لتبدوا الحياة بنظرك إيجابيه.

 فقط أنظر لها بنظره إيجابيه وسعيده حتى لو كانت الأحزان تقطن بداخلك فوصف كل شي حولُكَ يعتمد على نظرتُك له وإن نظرت للحياه بسعاده وتفائل فَـ ستفتحُ الحياه لك أبوابها .

فقط عليك النظر إليها بإيجابيه.

 

تنهد ..

أخرج الآن زفير وجعك دفعه واحده؛واستنشق برئه الأمل التي لم تستعمل بعد.

 

🖋️بـأناملها المُبدعة، دعواتكم للزميلة🫂🫀'.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-