أخر الاخبار

خاطرة شعلة نوري

 لا أعلم من أين أبدأ.. ولا أعلم من أين أتحدث.. ولا أعلم هل سأعبر حقاً أم لا.. رغم الصعاب التي وجهتها.. ورغم كل فشلٍ وسقوطٍ.. أنا ممتنة ممتنة لجميع هذه الأشياء.. لقد صَنعت مني شخصاً يقهر.. فتاة لا تهزم أبداً..

 


 

 فتاة بداخلها شعلة نور.. شعلة نور عن ألف شعلة.. شعلة نور تحارب من أجلي.. هي لا تستسلم أبداً.. شعلةٌ مليئةٌ ما هو جميل.. تحارب وتقول لا تستسلمي هذه حياتك.. وعليك الفوز بها مهما حدث.. صوتك هذه الشعلة يرنو في مسمعي (لا تسقطي).. لم أكن أعلم أن شعلة بهذ الحجم الصغير جداً.. تستطيع أن تحارب.. أنا ممتنة كثيراً لك.. لقد كنت وما زلت فتاةٌ حالمة.. تعلمت أشياء أناسُ بخمسينات العمر لا تعرفونها.. تعلمت الإبتسامة.. تعلمت أن أضع المسافات كي لا أنكسر.. لقد تغيرت نظرتي للحياة.. أصبحت أحب الحياة وعدم المبالاة بالأشخاص العابرين.. أعيشُ بإبتسامتي.. أعيشُ بأملٍ في داخلي وقلبي.. أنا في الميدان الآن وأحارب بشدة.. سأفرح بخسارتي.. لأن مع كل فشل أصبح أقوى وأقوى.. فأنتم لا ترون شعلتي.. بين السماء والأرض.. والشمس والقمر.. كبيرة ومسافة.. وبيني وبينكم من هذه المسافة.. سأفرح بعالمي فأنا ما زلت أخوض التجربة.. وستزدد خبرتي سيكبر عالمي وستكبر الشعلة البيضاء.. إلى أبعد من الآفاق.. لم ولن أستسلم💪🏻.. سأخوض التجربة ولن أضاف😎.. سأغامر ولن أخاف.. سأعيش كما أريد وسأرى تقدمي.. قال لي شخصُ ذات يوم♥️👇🏻:

لا تتخلى عن خيالك لأنه مصدر قوتك التي يغفل عنها🥺..

أيها ناس أيها الأصدقاء.. لقد كنتم وما زلتم تجربة تعلمت منها الكثير.. وأنا على أكمال نصف مسيرتي.. إلى الشخص الذي أثر فيني وزرع الأمل والثقة في نفسي.. شكراً لك.. أعدك بأني سأصبح في يومٍ من الأيام.. أنا على وشك تحقيق أكبر أحلامي وطموحاتي برؤية العالم من جانب الأخر.. وسأصبر على كل ما سيقف في طريقي.. لا تقلقي عليي يا شعلة نوري💕.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-