أخر الاخبار

معلومات ورسوم المدرسة البريطانية في البحرين

المدرسة البريطانية في البحرين (BSB) هي المدرسة الدولية الرائدة في البحرين. إنها مدرسة نهارية مختلطة ، تقدم تعليمًا على الطراز البريطاني للطلاب من سن 3 إلى 18 عامًا. تأسست في 1998 وهي جزء من عائلة مدارس Nord Anglia Education.

 


 
BSB هي مدرسة مستقلة غير هادفة للربح تقدم المناهج الوطنية لإنجلترا و IGCSEs و A Levels والبكالوريا الدولية. تركز المدرسة بشدة على التميز الأكاديمي ، مع مجموعة من الأنشطة اللامنهجية والالتزام بتطوير الطفل بأكمله.

الرسوم المدرسية تنافسية للغاية وتعتمد على عمر ومستوى الطالب. تتراوح الرسوم من بضعة آلاف دينار بحريني لكل فصل دراسي لطلاب السنوات الأولى إلى أكثر من 7000 دينار بحريني للطلاب الكبار. الرسوم للطلاب الدوليين أعلى قليلاً.

 

يتم تقسيم الرسوم الدراسية في BSB إلى ثلاثة أقساط لتسهيل الدفع من قبل الوالدين. يتضمن التسجيل في عام دراسي جديد ضمانًا بأن الآباء سيدفعون الرسوم الدراسية كاملة لتلك السنة أو يقدموا ، كتابيًا ، إشعارًا بالانسحاب لفصل دراسي كامل في حالة تغير الظروف الفردية.

الرسوم المذكورة في الجدول أدناه ، ما لم تتم مراجعتها بموافقة وزارة التربية والتعليم. إذا كان لديك أي أسئلة حول الرسوم أو المدفوعات ، يرجى الاتصال

financeoffice@thebsbh.com or on +973 17610920 – Ext. 8

 

 

 

The British School of Bahrain is an independent, co-educational school in Bahrain offering the International Baccalaureate (IB) curriculum. The school is located in a modern and spacious facility in Saar, close to the Saudi Causeway. The British School of Bahrain offers a quality education to students aged 3-18 years old. It is a vibrant school community with a diverse range of nationalities and cultures. The school is committed to providing an innovative, creative and challenging learning environment, where all students can achieve their full potential. The British School of Bahrain also provides a wide range of extra-curricular activities, including sports, music, drama, and art. The school aims to provide a holistic education to its students, enabling them to become well-rounded, confident and responsible members of society.





 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-