أخر الاخبار

بدء التسجيل للطلبة المستجدين بالصف الأول الابتدائي البحرين 2023-2024

 تعلن وزارة التربية والتعليم عن بدء التسجيل للطلبة المستجدين بالصف الأول الابتدائي ابتداءً من يوم غدٍ الخميس. يمكن لأولياء الأمور تسجيل الأطفال الذين ولدوا في شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر عام 2017.
 


 
تقوم الوزارة بتقديم بعض التوضيحات على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الإجراءات اللازمة لاستكمال التسجيل. وأوضحت الوزارة أنه يتم استقبال الطلبة المستجدين وأولياء أمورهم في صالة وزارة التربية والتعليم في مدينة عيسى، من 20 يوليو حتى 27 يوليو الجاري لإتمام عمليات التسجيل.

تشمل المستندات المطلوبة ملء استمارة تسجيل المستجدين على الموقع الإلكتروني للوزارة، وإحضار الوثائق الثبوتية الأصلية وسارية الصلاحية مثل البطاقة الشخصية وجواز السفر للطفل وولي أمره، بالإضافة إلى شهادة ميلاد الطفل. يجب أن يحضر الطفل المراد تسجيله مع ولي أمره إلى مقر التسجيل. ويرجى ملاحظة أن التسجيل متاح فقط للبحرينيين.

تم تخصيص أيام محددة لتسجيل الطلبة حسب شهور ميلادهم. وسيكون يوم الخميس 20 يوليو مخصصًا لتسجيل مواليد سبتمبر، والأحد 23 يوليو لمواليد أكتوبر، والإثنين 24 يوليو لمواليد نوفمبر، والثلاثاء 25 يوليو لمواليد ديسمبر. في حالة عدم التسجيل في هذه الأيام، يمكن للطلبة تسجيل أنفسهم يومي الأربعاء والخميس 26 و27 يوليو.

يسعى وزارة التربية والتعليم لتوفير فرص تعليمية متميزة للطلبة المستجدين، ولذلك تعمل الأطقم التعليمية والإدارية على استقبالهم واستكمال متطلبات العام الدراسي الجديد بأقصى طاقتها. ستكون بداية العام الدراسي الجديد فرصة لتحقيق إنجازات أكاديمية وتنفيذ برامج تطويرية تعليمية مميزة.

محمد يونس الغادي
بواسطة : محمد يونس الغادي
متعدد المواهب والاعمال .. التدوين وبناء المواقع وتقنياتها ، الأخبار ومايصل االيها ،نتابع المناسبات العربية اعياد ونتائج وامتحانات ونرصدها لنفيد الطالب والمدرس وولي الأمر .. نرصد جديد الأناشيد .. جميع القنوات العربية والأطفال ..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-