أخر الاخبار

استمارة تسجيل المستجدين للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023- 2024 م

 استمارة تسجيل المستجدين للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023/ 2024 م -مواليد من I سبتمبر 2016م إلى 31 أغسطس 2017م


تتشرف وزارة التربية والتعليم بتقديم فرصة تعليمية رائعة لأطفالنا المستجدين الذين يتوقون لبداية مشوقة في رحلة التعلم والاكتشاف. يسرنا أن نعلن عن فتح باب التسجيل للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023/2024، وذلك لمواليد الفترة من 1 سبتمبر 2016م إلى 31 أغسطس 2017م.



تهدف هذه الاستمارة إلى تسهيل عملية التسجيل للأطفال الجدد وتوفير الفرصة لهم للانضمام إلى مجتمعنا التعليمي المميز. سنعمل جاهدين لتقديم بيئة تعليمية داعمة ومحفزة، حيث يمكن لطلابنا أن يكتسبوا المعرفة والمهارات اللازمة لمستقبل مشرق وواعد.

نحن ملتزمون بتقديم تعليم عالي الجودة وبرامج تعليمية متميزة تتناسب مع احتياجات وتطلعات أبنائنا. إن فريقنا التعليمي ذو الخبرة والاهتمام الكبير سيعمل بجد لدعم وتوجيه الطلاب في كل مرحلة من مراحل رحلتهم التعليمية.

لن يكون التسجيل محدوداً بلغدٍ واحد، بل سيتاح لفترة زمنية محددة لضمان فرصة للجميع للتقديم والانضمام لنا في العام الدراسي القادم. ندعو جميع أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أطفالهم في الصف الأول الابتدائي للاستفادة من هذه الفرصة وملء الاستمارة عبر الوسائل المتاحة.

إن مستقبل أطفالنا يهمنا، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل الفرص التعليمية لبناء جيل قادر على المساهمة في تطور مجتمعه ووطنه. نحن في انتظاركم معًا نخطو نحو رحلة تعليمية ممتعة ومفيدة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-