أخر الاخبار

جامعة العلوم التطبيقية: دعم الطلاب من خلال صندوق الدعم

تهتم جامعة العلوم التطبيقية بدعم طلابها عبر تقديم الخدمات والتسهيلات المادية والمعنوية. ومن بين هذه التسهيلات، يبرز صندوق دعم الطالب الذي يهدف إلى تعزيز فرص الطلبة المتفوقين والمتعثرين الذين يواجهون صعوبات مالية في تحقيق أهدافهم التعليمية. يهدف الصندوق إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي والنفسي والتربوي للطلاب، وتعزيز دور الجامعة في مساعدتهم على استكمال تحصيلهم العلمي.
 
جامعة العلوم التطبيقية: دعم الطلاب من خلال صندوق الدعم

 

    فتح باب التقديم للاستفادة من الصندوق للعام الأكاديمي 2023/2024

في سبيل تحقيق هذا الهدف، أعلنت الجامعة عن فتح باب التقديم للاستفادة من خدمات الصندوق للعام الأكاديمي 2023/2024. يمكن للطلاب التقديم عبر موقع الخدمات الطلابية في الفترة من 17 يوليو 2023 وحتى 17 سبتمبر 2023.

    تأسيس صندوق دعم الطالب وأعداد المستفيدين


صندوق دعم الطالب تأسس عام 2015 بتوجيهات ودعم مباشر من مجلسي الإدارة والأمناء، ويعكس الاهتمام الذي توليه الجامعة للطلاب ورغبتها في تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم. يسعى الصندوق إلى مساعدة الطلاب مادياً ومعنوياً ونفسياً وتربوياً، ويساهم في رفع التحصيل الدراسي للطلاب وتوفير فرص تعليمية للشباب الطموح.

    دور رئيس الجامعة في دعم الصندوق ودعوته للطلاب للاستفادة منه

رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عمار كاكا، أعرب عن فخره بالصندوق ودوره في دعم طلاب الجامعة، سواءً في الجانب المادي أو العلمي. دعا الطلاب للتقديم والاستفادة من خدمات الصندوق، وأكد أن باب المساهمة مفتوح للشركات والمؤسسات البحرينية التي ترغب في دعم الطلاب وتقديم الفرص لهم لمواصلة دراستهم الجامعية وبناء مستقبل مشرق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-