أخر الاخبار

اعداة فتح باب تسجيل الطلبة المستجدين للعام الدراسي المقبل 2023-2024

 تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن فتح فترة التسجيل للطلبة المستجدين للعام الدراسي المقبل 2023-2024 في مدرسة وادي السيل الابتدائية الإعدادية للبنين. يأتي هذا الإعلان بهدف إتاحة الفرصة لجميع الأطفال المستحقين الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة السابقة. 

 


 

تتم فترة التسجيل خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2023، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً. يأتي هذا التوقيت لضمان تسهيل عملية التسجيل لأولياء الأمور والأطفال.

تشجع الوزارة جميع الراغبين في التسجيل على إحضار استمارة التسجيل المتاحة عبر موقع الوزارة الإلكتروني. يجب أن يكونوا مصطحبين معهم البطاقة الذكية وجواز السفر للطفل وولي الأمر الأصليين، وكذلك شهادة ميلاد الطفل الأصلية. كما يجب أن يحضر الطفل المراد تسجيله بنفسه إلى مقر التسجيل، برفقة ولي أمره.

نأمل من جميع الأهالي الراغبين في تسجيل أبنائهم في مدرسة وادي السيل الابتدائية الإعدادية للبنين الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل وتقديم الوثائق المطلوبة لضمان تسجيل أبنائهم بنجاح. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لتوفير التعليم لجميع الأطفال في المملكة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول عملية التسجيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم أو التواصل مع المدرسة مباشرةً. نتمنى للجميع عملية تسجيل ناجحة وبداية دراسية موفقة.

المستشار التربوي
بواسطة : المستشار التربوي
أنا شغوف بتحسين التعليم وإثراء المحتوى الإعلامي. بدأت هذا الاهتمام منذ سنوات عديدة عندما لاحظت الفجوة الكبيرة بين ما يُدرس في المدارس وما يحتاجه الطلاب لمواجهة تحديات الحياة الحديثة. لهذا السبب، قررت أن أكرس حياتي المهنية لتطوير استراتيجيات تعليمية مبتكرة وتقديم استشارات فعالة للأفراد والمؤسسات. إذا كنت تشارك نفس الاهتمام أو تحتاج إلى استشارات في مجال التعليم أو الإعلام، فلا تتردد في التواصل معي. أنا هنا لمساعدتك ودعمك في رحلتك التعليمية والإعلامية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-