أخر الاخبار

بداية العام الدراسي الجديد في مملكة البحرين لعام 2022-2023

 أكد سعادة الدكتور محمد مبارك بن أحمد المدير العام لشؤون المدارس رئيس لجنة وكلاء التعليم بوزارة التربية والتعليم أن جميع فرق العامل التابعة لمختلف الإدارات تعمل بشكل متواصل لضمان انطلاقة مدرسية ناجحة بحلول شهر سبتمبر المقبل، 

 

بداية العام الدراسي الجديد في مملكة البحرين لعام 2022-2023

 

 

مشيرًا إلى أن عودة الكوادر التعليمية والإدارية والفنية إلى العمل ستكون اعتباراً من تاريخ ١ سبتمبر ٢٠٢٢، في حين ستكون العودة الطلابية لجميع المراحل التعليمية بالمدارس الحكومية اعتباراً من ٧ سبتمبر ٢٠٢٢.

 

 

وأشار سعادة المدير العام لشؤون المدارس إلى أنه سوف يتم توزيع الكتب الدراسية على جميع الطلبة مع بدء العام الدراسي، حيث بدأت المدارس في استلام شحنات الكتب المخصصة طبقاً للمهنج الدراسي المعتمد وأعداد الطلبة المسجلين في كل مدرسة، مؤكداً في الوقت نفسه أن العام الدراسي الجديد سيشهد عودة تشغيل جميع المقاصف والكافيتريات بالمدارس الحكومية تماماً كما كان الوضع عليه قبل جائحة كورونا "كوفيد-١٩"، مع إتاحة فترات الفسحة المعمول بها، فضلاً عن استئناف جميع الأنشطة المدرسية من رحلات ترفيهية، وزيارات، وفعاليات مسرحية وموسيقية، واحتفالات، ومسابقات مدرسية، وغير ذلك، فضلاً عن الأنشطة الرياضية والبدنية التي سيتم تعزيزها وتكثيفها على امتداد العام الدراسي، ومن ذلك إطلاق عدد من البطولات والمسابقات الرياضية والذهنية والإلكترونية.

محمد يونس الغادي
بواسطة : محمد يونس الغادي
متعدد المواهب والاعمال .. التدوين وبناء المواقع وتقنياتها ، الأخبار ومايصل االيها ،نتابع المناسبات العربية اعياد ونتائج وامتحانات ونرصدها لنفيد الطالب والمدرس وولي الأمر .. نرصد جديد الأناشيد .. جميع القنوات العربية والأطفال ..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-