أخر الاخبار

فتح باب التظلم إلكترونيًا للمرحلة الثانوية والإعدادية 2023

 تعلن وزارة التربية والتعليم عن إمكانية إعادة تقدير الدرجات "التظلمات" لطلاب المرحلة الثانوية والشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022/2023م.

 

 يتم فتح باب التقديم عبر البوابة التعليمية الإلكترونية، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور تقديم التظلمات من الساعة 8 مساءً من يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023م

وحتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023م. يتيح النظام الإلكتروني الوصول إلى الخدمة على مدار الساعة في البوابة التعليمية.

لتقديم الطلبات، يجب على الطلاب وأولياء الأمور استكمال المعلومات المطلوبة عبر البوابة التعليمية، ثم تأكيد الطلب في المدرسة التي يتم تسجيل الطالب بها وفقًا للإجراءات المعتمدة.

أما بالنسبة لطلاب الصفوف الثالث والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي الراغبين في تقديم التظلم على نتائج الامتحانات المركزية للفصل الدراسي الثاني، فيتم تقديم الطلب في المدرسة التي يتم تسجيل الطالب بها وفقًا للإجراءات المعتمدة. يمكن تقديم التظلمات خلال فترة الدوام الرسمي للمدارس، وذلك من يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2023م وحتى يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023م.

ندعو جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى الاستفادة من هذه الفرصة واتخاذ الخطوة اللازمة لتقديم التظلمات في حال الرغبة في ذلك، مع الالتزام بالإجراءات المحددة من قبل الوزارة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-