أخر الاخبار

صور من جمال مدينة وبحر اسكندرية المصرية 2024

 

اسكندرية الجميلة: محطة للجمال الفريد والتاريخ العريق

🌊 تحفة البحر الأبيض المتوسط، أسكندرية، مدينة الجمال الفريد والتاريخ العريق. 🏰

 

إنها المدينة التي تجمع بين سحر البحر وروعة التراث، مكانٌ يسحر القلوب بجماله ويأسر الأبصار بتاريخه الغني. سنغوصكم في جولة بصور مبهرة تكشف عن رونق هذه المدينة الفريدة.



 

🏛️ التراث التاريخي: أسكندرية لا تقدم فقط جمالًا بصور البحر الهادئ والأمواج الراقصة، بل تزخر أيضًا بتاريخها العريق. من بين صورنا، ستجدون آثارًا تعود للعصور القديمة والمعابده الفرعونية التي تحكي قصص الحضارات القديمة.

 

🌅 غروب الشمس على الكورنيش: صور لأشهر اللحظات في أسكندرية، عندما يلامس الغروب الذهبي أمواج البحر، وتتلألأ الشمس بألوانها الساحرة. الكورنيش يعكس رونق المدينة ويكمل جمالها الطبيعي.

 

🍽️ المأكولات الشهية: لا يكتمل الحديث عن أسكندرية دون الحديث عن مأكولاتها اللذيذة. صور لأشهر المطاعم والأكلات التقليدية التي تشتهر بها المدينة، والتي تأخذكم في رحلة لا تُنسى من خلال النكهات.

 

🛥️ الموانئ والقوارب: صور لأكبر الموانئ البحرية والقوارب الشاهقة التي ترسو في مياه أسكندرية، تعكس نشاطها البحري والحياة اللامتناهية على السواحل.

 

🏰 الآثار الحديثة: من ناحية أخرى، صور للمعالم المعمارية الحديثة والمباني الفاخرة التي تضفي على المدينة لمسة عصرية تتناغم بجمال ماضيها.

 

💃 الثقافة والفنون: لا يمكن أن تكتمل صور المدينة دون لمحة عن الحياة الثقافية والفنية. صور للمسارح والمعارض والفعاليات التي تزين الحياة الليلية وتجذب الزوار.

 

استعدوا للانغماس في جمال وتراث أسكندرية من خلال هذه المجموعة الرائعة من الصور

 

 

 









محمد يونس الغادي
بواسطة : محمد يونس الغادي
متعدد المواهب والاعمال .. التدوين وبناء المواقع وتقنياتها ، الأخبار ومايصل االيها ،نتابع المناسبات العربية اعياد ونتائج وامتحانات ونرصدها لنفيد الطالب والمدرس وولي الأمر .. نرصد جديد الأناشيد .. جميع القنوات العربية والأطفال ..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-