أخر الاخبار

عرض شفوي عن عام 2020 وجائحة كورونا

 السنة التي علمتنا بأننا نخطط ، لكن الله يملك لنا خطة أخرى ، لقد بدأت بالخبر الذي لم نود سماعه ، الخبر الذي جعل اللحظات تسبق الفجر ، أقتم من أي وقتٍ مضى ، الخير اللذي جعل في قلوبنا أثقل من بكاء السماء ذلك اليوم ، لقد خسرناه ، لقد خسرنا الرجل الذي ظننا بأننا لن نخسره أبداً ، الأيام مضت ببلاده ، كأن أحدًا قام بإمتصاص كل الحياة من أجسادنا ،

 

 

 وبعدها عاصفة أخرى دمرت كل شيء ، هذه المره كانت جاحة كوفيد-١٩ ، كل شيء توقف فجأة ، كل الخطط أجلت ، حظر تجوال عالمي ، حجر صحي ، أناسٌ وافتهم المنية ، بقينا ف المنزل ، لا مدارس ، لا عمل ولا حياة ، كل شيء بات كئيبًا ، وفي خضم كل ذلك ؛ حروب العالم لم تتوقف ، كراهية ، عنصرية ، هجرة ، اغتيالات ، إنفجارات ، حرائق الغابات ، فيضانات ، وأكثر من ذلك ، ثانية ! لم نتوقف عند هذا الحد ، على الرغم من كل الاحداث المأساوية ، والحزن ، وأسواء لحظات الخوف ، كان هناك شيئاً ما يشع مجددًا بداخل قلوبنا ، شيء يحثنا على إكمال رحلتنا في هذه الحياة ، لننهض من الرماد كطائر العنقاء ، شيء يدفعنا لنكون متفائلين ونرى كل شيء من منظور أخر ، هذا الشيء يدعا الأمل ، لن نستسلم ، وجعلنا من أصوات الضحكات أصداداً تردد ، لقد خَلَقنا تعريفًا أخر للمتعة ، لقد جعلناه عام الانجازات ، لقد حاربنا وأنتصرنا..

المستشار التربوي
بواسطة : المستشار التربوي
أنا شغوف بتحسين التعليم وإثراء المحتوى الإعلامي. بدأت هذا الاهتمام منذ سنوات عديدة عندما لاحظت الفجوة الكبيرة بين ما يُدرس في المدارس وما يحتاجه الطلاب لمواجهة تحديات الحياة الحديثة. لهذا السبب، قررت أن أكرس حياتي المهنية لتطوير استراتيجيات تعليمية مبتكرة وتقديم استشارات فعالة للأفراد والمؤسسات. إذا كنت تشارك نفس الاهتمام أو تحتاج إلى استشارات في مجال التعليم أو الإعلام، فلا تتردد في التواصل معي. أنا هنا لمساعدتك ودعمك في رحلتك التعليمية والإعلامية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-