أخر الاخبار

رسائل الفيديو القصيرة والمباشرة ميزة جديدة من واتساب وهذه طريقتها

 بعد أسابيع من اختبارها، أعلن تطبيق "واتساب" للمراسلة الفورية عن إطلاق ميزة جديدة تهم رسائل الفيديو القصيرة والمباشرة. وتهدف هذه الميزة الجديدة إلى تحسين تجربة المستخدمين في التواصل وجعل الدردشات أكثر ملاءمة ومرحًا.
 



وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الخاصية الجديدة يتم حاليًا تعميمها لجميع المستخدمين، وأنها ستضيف للتطبيق ميزة مشابهة لتطبيق "سناب شات".

وفي تدوينة على مدونتها، أوضحت شركة "واتساب" المملوكة لشركة "ميتا" أنها قد غيرت الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص عن طريق توفير طريقة سريعة وآمنة لمشاركة رسائل صوتية. ومن خلال هذه الخاصية الجديدة، أصبح بإمكان المستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة وشخصية ومشاركتها مباشرة في الدردشة.

طريقة عمل الميزة بسيطة، حيث يكفي المستخدم الضغط على زر "الرسائل الصوتية" مرة واحدة لتحويلها إلى "رسائل فيديو قصيرة". بعدها، يمكن تسجيل المقطع لمدة تصل إلى 60 ثانية. ويتميز الفيديو المسجل بأنه غير قابل للتعديل أو إعادة الإرسال مرة أخرى، مما يجعله حصريًا للشخص الذي تم إرساله إليه.

يُتوقع أن تقدم هذه الميزة الجديدة تجربة تواصل ممتعة ومثيرة للمستخدمين، وتضيف لتطبيق "واتساب" المزيد من الخيارات الإبداعية للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين بشكل أكثر تفصيلًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-