أخر الاخبار

مقدمة إذاعة مدرسية بمناسبة الاحتفال بيوم المعل

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أعزّائي المعلمين والمعلمات، وأعزّاءنا الطلاب والطالبات، نرحب بكم في هذه الفقرة الخاصة من الإذاعة المدرسية، التي نقدمها بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم. 

 



 
إنّ اليوم الذي نحتفل به ليس مجرد تاريخ عابر في تقاويمنا، بل هو يوم يرتبط بقلوبنا وبذكرياتنا، يعكس الاحترام والتقدير العميق للمعلمين والمعلمات، الذين يصنعون الفارق في حياة الأجيال الصاعدة.

إنّ المعلم هو الشخص الذي يهب حياته لنقل المعرفة والثقافة والقيم للأجيال الجديدة. إنهم يبذلون جهداً كبيراً يفوق الواجب ليكونوا قدوة ومصدر إلهام لطلابهم. إن المعلمين والمعلمات يسهمون بشكل كبير في بناء المستقبل، فهم يشكلون ويوجّهون عقول الشباب ويساعدونهم على تحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم.

إن يوم المعلم هو مناسبة لنشكر ونقدر جهود معلمينا ومعلماتنا الرائعين الذين يعملون بتفاني واخلاص. إنها فرصة لنعبّر عن امتناننا واعترافنا بالدور الكبير الذي يقومون به في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم.

في هذا اليوم الخاص، دعونا نتذكر جميع المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في بناء مستقبلنا وشكلوا شخصياتنا. نتمنى لهم دوام الصحة والسعادة، ونعد بأن نكون دائماً طلابًا نموذجيين نفتخر بهم.

في الختام، نود أن نقول: شكرًا لكم، أعزّائنا المعلمين والمعلمات، على تفانيكم وتضحياتكم. نحن فخورون بكم ونقدركم كثيراً. لنستمر سوياً في رحلة التعلم والتقدم.

شكراً لاستماعكم، وكل عام وأنتم بأتم الصحة والعافية.

محمد يونس الغادي
بواسطة : محمد يونس الغادي
متعدد المواهب والاعمال .. التدوين وبناء المواقع وتقنياتها ، الأخبار ومايصل االيها ،نتابع المناسبات العربية اعياد ونتائج وامتحانات ونرصدها لنفيد الطالب والمدرس وولي الأمر .. نرصد جديد الأناشيد .. جميع القنوات العربية والأطفال ..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-